الأحد، 28 مايو 2023

بُناة مصر 2023: ملتقى يجمع بين فرص التصدير والشراكات في قطاع التشييد..


بُناة مصر 2023: ملتقى يجمع بين فرص التصدير والشراكات في قطاع التشييد..


بُناة مصر 2023

افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، فعاليات الدورة الثامنة من ملتقى "بُناة مصر 2023"، الذي ينظمه الإتحاد الأفريقي لمقاولي التشييد والبناء، بالشراكة مع الهيئة السعودية للمقاولين، وشركة "إكسلانت كومينيكيشن"، بحضور عدد من الوزراء والسفراء والمسئولين والمستثمرين.


ويهدف الملتقى، الذي يحمل شعار "فرص مصر الواعدة لتصدير صناعة التشييد والبناء لدول الإقليم"، إلى تعزيز دور القطاع الخاص المصري في المشاركة في مشروعات التنمية الجارية في البلدان العربية والأفريقية، والاستفادة من خبراته الكبيرة في هذا المجال.


وأشاد رئيس الوزراء بالملتقى، مؤكدًا أنه يعبر عن دعم الحكومة لبناء شراكات استراتيجية تساهم في دفع عجلة التشييد والبناء في المنطقة، باعتبارها حجر الأساس لمواصلة جهود التنمية المستدامة التي تشهدها العديد من الدول.


وشاركت المملكة العربية السعودية كضيف شرف في الملتقى، نظرًا للمخططات التنموية الطموحة التي تنفذها في إطار رؤية 2030، والتي تفتح آفاقًا واسعة أمام صناعة التشييد والبناء، وتوفر فرصًا كبيرة للشركات المصرية للتعاون والمشاركة في هذه المشروعات.


وحضر الملتقى عدد كبير من القيادات التنفيذية لأبرز شركات المقاولات والتطوير العقاري، ومؤسسات التمويل، ومنظمات الأعمال المحلية والإقليمية، وتم عرض ومناقشة الفرص والتحديات التي تواجه قطاع التشييد والبناء في المنطقة، وسبل تعزيز التعاون والتكامل بين الجهات المعنية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا