الأربعاء، 20 يوليو 2022

بموافقة جميع الوفود.. منظمة الصحة العالمية تعتمد مشروع قرار إماراتي لتعزيز جودة الحياة الصحية..

 بموافقة جميع الوفود.. منظمة الصحة العالمية تعتمد مشروع قرار إماراتي لتعزيز جودة الحياة الصحية..


اجتماع جمعية الصحة العالمية

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة دورها الريادي الدولي في دعم المؤسسات والمنظمات الصحية على مستوى العالم،  حيث اعتمدت منظمة الصحة العالمية مشروع قرار عن جودة الحياة الصحية، كانت قد تقدمت به الحكومة الإماراتية، حيث تمت الموافقة عليه عليه من جميع الوفود المشاركة من جميع أقاليم منظمة الصحة العالمية.

ويعتبر مشروع القرار هو الأول في تاريخ منظمة الصحة العالمية، حيث اعتمدت جمعية الصحة العالمية القرار بالإجماع مشروع القرار الإماراتي عن جودة الحياة الصحية، والذي تقدمت به الإمارات في مايو الماضي ووافقت عليه جميع الوفود المشاركة من جميع أقاليم منظمة الصحة العالمية.

وقد قامت جميع الدول المشاركة بتهنئة دولة الإمارات على نجاح اعتماد القرار وعلى قيادتها في تحضيره ومناقشته للوصول إلى الصيغة التوافقية، حيث أن القرار يعتبر إنجاز استثنائي يدعوا إلي الفخر والإعتزاز حيث يمثل ترجمة لمنظومة القيم الحضارية التي قامت عليها دولة الإمارات، من أجل حاضر ومستقبل أفضل للشعوب.

جدير بالذكر أن دولة الإمارات تهتم بشكل دائم بالجانب الصحي و جودة الحياة الصحية،  ليس فقط على المستوى المحلي بل على المستوى الدولب وتقوم بتقديم المساعدات الطبية للعديد من الدول وذلك بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد،  حيث يتم إرسال مساعدات إماراتية من أجل مساندة الدول المختلفة للتصدي للأزمات العالمية المختلفة. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا