السبت، 9 يوليو 2022

استمرار المساعدات الإماراتية للشعب الأفغاني.. تعزيز المستشفى الإماراتي الميداني بأفغانستان بعيادة متنقلة..

 

استمرار المساعدات الإماراتية للشعب الأفغاني.. تعزيز المستشفى الإماراتي الميداني بأفغانستان بعيادة متنقلة..


مساعدات إماراتية لافغانستان

يتواصل الدعم الإماراتي للشعب الأفغاني، حيث تستمر المساعدات الإنسانية في الوصول لافغانستان قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبذل الحكومة الإماراتية بتوجيهات من سمو الشيخ محمد بن زايد مجهودات حثيثة لدعم أبناء الشعب الأفغاني بعد حادثة الزلزال المروعة التي تعرضت لها دولة افغانستان. 


وقد استطاعت دولة الإمارات إرسال العديد من شحنات المساعدات الإنسانية والطبية العاجلة إلى افغانستان، ومنها إرسال وتجهيز مستشفى ميداني شامل لدعم متضرري الزلزال من الجرحى والمصابين، حيث أن المستشفى الميدانى ساهم في علاج المصابين والجرحى وغيرهم من متضرري الزلزال الاخير.


أيضا في اطار الدعم الإماراتي المتواصل للشعب الأفغاني، قامت الإمارات أيضا بإرسال عيادة متنقلة تدعم المستشفى الميداني، حتى تصل إلى أقصى الأماكن لمساعدة المتضررين، بجانب إعداد أفضل الطواقم الطبية ذات كفاءة عالية، حيث تعمل تلك الطواقم على قدم وساق لعلاج الحالات المستعصية.

جدير بالذكر أن المستشفى الميداني الإماراتي منذ بداية عملها داخل افغانستان مثلت أهمية كبرى في إنفاذ العديد من الأرواح، وتأتي عملية إنشاء العيادة المتنقلة التي قامت بها الحكومة الإماراتي، كخطوة داعمة وهامة المستشفى للمساهمة في علاج أبناء الشعب الأفغاني، حيث تعتبر خطوة هامة للوصول لكل المصابين بالامراض فى القرى التي يصعب الصول اليها.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا