الجمعة، 12 مايو 2023

سطو ساذج.. لصوص بيرو يسرقون أحذية القدم اليمنى في عملية سطو على متجر للسلع الرياضية..!

 

سطو ساذج.. لصوص بيرو يسرقون أحذية القدم اليمنى في عملية سطو على متجر للسلع الرياضية..!


عملية سرقة

أثار ثلاثة لصوص من بيرو ضجة كبيرة في عناوين الصحف العالمية بعد تنفيذهم واحدة من أغرب وأغبى عمليات السطو في التاريخ بطريقة غريبة، حيث تمكنوا من سرقة 220 حذاء رياضياً للقدم اليمنى فقط، وتم تداول الخبر عبر العديد من وسائل الإعلام العالمية.


ووفقاً لما نشرته "اودتي سنترال"، وقعت الجريمة المضحكة في 30 أبريل في متجر للسلع الرياضية في هوانكايو، وسط بيرو، حيث تمكن اللصوص من قطع الأقفال الموجودة في الجزء الخلفي من المتجر وسرقة 3 صناديق كبيرة مليئة بصناديق الأحذية الرياضية من مختلف العلامات التجارية.


ولكن ما لم يدركه اللصوص هو أن جميع الأحذية التي سرقوها تحتوي فقط على أحذية رياضية للقدم اليمنى، حيث أعد المالك الصناديق الثلاثة لعرض الأحذية في معرض السلع الرياضية المحلي، وشتبه السلطات في أن اللصوص قد أخفوا حمولتهم، حيث لا توجد وسيلة لبيع الأحذية الرياضية في السوق السوداء بدون أزواجها.


وقال إدوان دياز، رئيس منطقة شرطة جونين، لـ América Noticias، "لقد أجرينا التفتيش في مكان الحادث، والشيء الخاص بهذه السرقة هو أن أحذية رياضية بالقدم اليمنى فقط قد سرقت"، مضيفاً أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل تحديد هوية اللصوص، حيث تمتصورهم بكاميرات المراقبة في المنطقة، وتركوا بصماتهم في مسرح الجريمة.


وبالرغم من بقاء الأحذية الرياضية اليسرى في حوزة اللصوص، يقدر صاحب المتجر الخسائر بنحو ١٣ ألف دولار، في حالة عدم استرداد الأحذية المسروقة لأن صاحب المتجر لا يمكنه بيع الاحذية بشكل فردي شأنه في ذلك شأن اللصوص.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا