الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022

تعزيز العلاقات التجارية بين الإمارات ومصر.. غرفة دبى العالمية تفتتح مكتباً تمثيلياً بالقاهرة..

 تعزيز العلاقات التجارية بين الإمارات ومصر.. غرفة دبى العالمية تفتتح مكتباً تمثيلياً بالقاهرة..



في إطار العلاقات التاريخية واستراتيجية وثيقة ودعم وتعزيز العلاقات الإستراتيجية بين جمهورية مصر العربية دولة الإمارات العربية المتحدة، قامت غرفة دبى العالمية بافتتاح مكتب تمثيلي بالقاهرة، تأتي هذه الخطوة لتعزيز روابط الأعمال التجارية القوية بين مصر والإمارات.


ويعتبر مكتب تمثيل غرفة دبي العالمية هو جزء من رؤية أشمل لزيادة الاستثمارات الإماراتية في مصر، الخطوة تعزز مكانة الإمارة كواحدة من المراكز التجارية الرائدة في العالم لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة،  حيث ستمكّن غرفة دبي العالمية من تعزيز حجم الاستثمار في التجارة.


أيضا تستهدف هذه الخطوة تعزيز الاستثمارات في مجالات مثل الصناعة وتكنولوجيا المعلومات والخدمات البحرية وغيرها من المجالات،  وقد افتتحت غرفة دبي العالمية، وهي إحدى الغرف الثلاث المنضوية تحت مظلة غرف دبي، مكتباً تمثيلياً لها في العاصمة القاهرة، بما يعزز روابط الأعمال التجارية المصرية الإماراتية. 

 

جدير بالذكر أن هذا الإجراء يعتبر جزء من مبادرة «دبي جلوبال»، التي أطلقتها إمارة دبي لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة واستقطاب المواهب والأعمال التجارية الجديدة لتعزيز مكانة الإمارة كواحدة من المراكز التجارية الرائدة في العالم، مع تمكين شركات دبي من توسيع أعمالها في 30 سوقاً خارجية ذات أهمية استراتيجية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا