الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022

الإمارات تمنح سفير مصر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى..

 الإمارات تمنح سفير مصر وسام الاستقلال من الطبقة الأولى..

 

وزير الدولة الإماراتي يقلد السفير المصري الوسام

في إطار إسهامات السفير شريف محمد فؤاد البديوي سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة الإمارات العربية المتحدة وجهوده المتواصلة في دعم العلاقات المصرية الإماراتية وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، قام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بمنح وسام الاستقلال من الطبقة الأولى للسفير البديوي. 


ويسعى كل من الإمارات ومصر إلى تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز اواصر المحبة والصداقة فيما بينهم، حيث أتى هذا الوسام تكليلاً للجهود التي بذلها السفير المصري خلال فترة عمله في دولة الإمارات من مساهمات في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات.


وقد قلّد وزير الدولة الإماراتي خليفة شاهين المرر، بتقليد السفير البديوي الوسام خلال استقباله في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي في أبوظبي، وأعرب عن أمنياته للسفير بالتوفيق والنجاح في عمله، مثنياً على دوره في تعزيز العلاقات المتميزة بين الإمارات ومصر في المجالات كافة.


من جانبه أكد السفير البديوي على اعتزازه بهذا الوسام الذي يعبر عن عمق العلاقات الأخوية والتعاون الثنائي المتميز، وأعرب عن بالغ تقديره وشكره للشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها الدولة خلال الخمسين عاماً الماضية والتي تعكس حرص القيادة وطموحها للارتقاء بمكانة الدولة إلى مصاف الدول المتقدمة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا