السبت، 13 أغسطس 2022

مصر تؤكد وقوفها مع السعودية فى مواجهة كافة صور العنف والتطرف..


مصر تؤكد وقوفها مع السعودية فى مواجهة كافة صور العنف والتطرف..


العلم المصري والسعودي

تعتبر العلاقات بين كل من المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية علاقات استراتيجية وتاريخية وثيقة حيث يرتبط البلدين الشقيقين بعلاقات تعاون استراتيجي، وقد اعربت الدولة المصرية عن تضامُنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة كل ما يُهدد أمنها واستقرارها. 


وقد أثبت الحكومة المصرية على يقظة السلطات السعودية وقدرتها على التعامل مع أحد العناصر المطلوبة أمنيًا، حيث أكدت مصر على وقوفها بجانب الأشقاء في السعودية في كل خطوة يتخذونها لحماية أمن المملكة ونجاحها في التصدي للتطرف وجماعات المفسدين. 


وقد أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي بقدرة الأجهزة الأمنية السعودية للتصدي بعزيمة وحزم لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الأشقاء، حيث تدعم مصر السعودية، وذلك انطلاقاً من العلاقات التاريخية الراسخة والأواصر الأخوية الوثيقة والمصير المشترك بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية. 


جدير بالذكر أن وزارة الخارجية المصرية قد أعربت عن تضامُن جمهورية مصر العربية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة في مواجهة كل ما يُهدد أمنها واستقرارها، مؤكدةً على وقوفها مع المملكة في مواجهة كافة صور العنف والتطرف.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا