الأربعاء، 5 أبريل 2023

تعزيز التعاون وتحقيق التنمية.. السيسى يهنئ منصور وهزاع وطحنون وخالد بن زايد بالتعيينات القيادية في الإمارات..

 

تعزيز التعاون وتحقيق التنمية.. السيسى يهنئ منصور وهزاع وطحنون وخالد بن زايد بالتعيينات القيادية في الإمارات..


الرئيس السيسي

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مكالمات هاتفية مع عدد من الشخصيات البارزة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة تعيينهم في مناصب قيادية جديدة. تلقى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات، والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبو ظبي، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبو ظبي، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، تهاني السيسي.


صرح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، بأن الرئيس السيسي عبر عن تهانيه بالتعيينات القيادية الجديدة لدى الإمارات الشقيقة. كما أعرب عن أمنياته بالتوفيق والسداد للقيادات الإماراتية في تأدية المهام الموكلة إليهم والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم.


تأتي هذه التهاني في إطار تعزيز العلاقات الأخوية بين مصر والإمارات وتأكيد التعاون المشترك بين البلدين لتحقيق التنمية والرفعة. يعتبر هذا التعاون بمثابة تأكيد على العلاقات المتينة التي تربط الدولتين والتزامهما بتعزيز التقدم والازدهار في المنطقة.

يسعى الرئيس السيسي وقيادة الإمارات إلى تحقيق آمال شعبي البلدين الشقيقين في مجالات التنمية والرفعة والتقدم. ويتطلع الرئيس السيسي وقيادة الإمارات إلى تحقيق آمال شعبي البلدين الشقيقين في مجالات التنمية والرفعة والتقدم. يتطلع القادة إلى تعزيز التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، سعيًا لتحقيق المصالح المشتركة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة. يشهد التعاون بين الدولتين نموًا مستمرًا على مر السنين، مما يعكس التزام البلدين بتعزيز العلاقات الثنائية ومواجهة التحديات المشتركة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا