الأحد، 13 نوفمبر 2022

أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب: "السياحة ودعم المشروعات البيئية أهم مكاسب قمة المناخ"..

 أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب:  "السياحة ودعم المشروعات البيئية أهم مكاسب قمة المناخ"..


قمة المناخ

نجحت الدولة المصرية بكفاءة عالية في إقامة تنظيم قوي وناجح لقمة المناخ،  وهو المؤتمر الدولي الخاص بالمناخ والمنعقد بمدينة شرم الشيخ، بحضور قادة وزعماء العالم وتحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث يغطي الحدث أكثر من ٣٠٠٠ صحفي ووفود من كافة أنحاء العالم.


وقد أكدت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن مصر استعادت مكانتها في ظل وجود القيادة السياسية وذلك بشهادة كبرى الدول وخير دليل على ذلك قمة المناخ التى يشارك فيها 197 دولة على مستوى العالم وأكثر من 40 ألف مدعو، وما تناقلته وسائل الإعلام العالمية حول الدور العظيم الذى تقوم به الدولة المصرية من بداية من التنظيم.


وقد سياق متصل وبشهادة الخبراء سوف تشهد مصر تحسنا فى السياحة خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن 120 قائدا أساسيا حضروا القمة، مما يساهم فى أعداد هائلة جاءت إلى مصر وذهبت لشرم الشيخ ولمست بذاتها فكرة الأمن والإستقرار والجمال المضاف المدينة.


وقد  حققت الدولة المصرية من خلال تنظيم القمة مكاسب عديدة، وقد نجحت التنظيم الجيد والإعداد لمشروعات جاهزة ومقدمة دراسات جدوى من هيئات علمية،  وقد أكدت أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن التنظيم لقمة المناخ مثاليا، واعطى مضمونا جديدا قابلا التنفيذ.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا