الأحد، 16 أكتوبر 2022

تعرف على أهم 5 أطعمة يرفض الملك تشارلز الثالث تناولها..

 تعرف على أهم 5 أطعمة يرفض الملك تشارلز الثالث تناولها.. 


الملك تشارلز الثالث

تمامًا مثل والدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية ، هناك عادات غذائية معينة للملك تشارلز الثالث غريبة جدًا. بصرف النظر عن القاعدة الملكية لحظر بعض الأطعمة مثل الثوم والمحار ، هناك العديد من أشهر الأطعمة التي لا يحب الملك تشارلز تناولها على عكس العديد من الناس، إنه آكل مستدام ولا يحب أكل أي شيء في وقت الغداء. 


اليوم نقدم لكم بعض الأطعمة ورغم الفوائد  الصحية لكن يمقتها الملك الجديد، إنه طعام شهي يستهلكه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم ولكنه شيء يرفض الملك تشارلز تناوله. هذه الأطعمة الشهية ليست سوى كبد البط المتضخم أو الإوزة وقد تم حظره في المطابخ الملكية منذ عام 2008. هذا طبق فرنسي فاخر يستمتع به الكثيرون في مطاعم الأكل الفاخر وسعره أعلى من المتوسط.


 وفقًا لتقرير صادر عن ماري كلير ، تم حظر هذا الطبق بعد أن كتب أحد سكان بريستول إلى الأمير آنذاك يصف مخاوف الرفق بالحيوان المحيطة بالمنتج المثير للجدل. وفقًا للأشخاص من أجل المعاملة الأخلاقية للحيوانات (PETA) ، رد نائب رئيس الأسرة لصاحب السمو الملكي على كاتب الرسالة بتأكيدات أن المنتج قد تم حظره.


بينما كانت الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تحب التهام الشوكولاتة بين الحين والآخر ، يبدو أن الملك تشارلز الثالث لا يمكنه تحمل رؤية هذه الحلوى. وبحسب المدير السابق لفريق Welsh Culinary Team - أكد Graham Tinsley MBE أن الملك تشارلز لا يحب الشوكولاتة على الإطلاق. وبالتالي ، يتعين عليهم التفكير في خياراتهم قبل اتخاذ قرار بشأن القائمة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا