الخميس، 8 سبتمبر 2022

لمنزل نظيف.. حلول بسيطة للحفاظ على قطع الأثاث الأبيض..


لمنزل نظيف.. حلول بسيطة للحفاظ على قطع الأثاث الأبيض..


تنظيف الاثاث الابيض

دائما مايتباظر إلى أذهاننا كيف أحافظ على الأثاث، حيث يفضل الكثيرون اللون الأبيض ومع ذلك يتجنبون اختياره كلون لأثاث منزلهم نظرا لسهولة اتساخه وصعوبة تنظيفه، ولأن اللون الأبيض هو الأكثر أناقة بين ألوان الأثاث، نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على تنظيف الأثاث الأبيض بسهولة.


يجب تجنب سكب أى شىء على قطع الأثاث البيضاء، وإذا حدث وانكسب أى شىء قومي فورا بتنظيفه، لأن البقع الجافة أصعب في التنظيف، كما ينصح بضرورة تغليف قطع الأثاث حيث أن الأغلفة تحافظ عليه خصوصا في حالة وجود أطفال أو حيوانات أليفة، ويمكن تغليف قطع الأثاث بغلاف أبيض أو شفافة لقطع الأثاث وإزالتها وقت الغسيل.


وعند تنظيف قطع الأثاث البيضاء ينصح بالاستعانة بكرات الوبر فى إزالة بقايا القماش والفراء منه، للتخلص من ألياف ملابس أى شخص أو شعر أى حيوان أليف جلس على قطع الأثاث، لأن الشعر والألياف يمكن أن تجعل قطع الأثاث تبدو باهتة إلى حد ما ومطفية. 


كما يفضل حفظ الأثاث الأبيض بعيدًا عن الشمس لأن في حالة تركه للتعرض لضوء الشمس مباشرة، فإن ذلك بمرور الوقت يحوله إلى اللون الأصفر، لذا ينصح بضرورة وضع قطع الأثاث الأبيض بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة، وتغطية النوافذ بستائر لتقليل التعرض للشمس.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا