الجمعة، 26 أغسطس 2022

إحذر.. علامات ونصائح هامة تكشف أن شريك حياتك لا يثق بك..


إحذر.. علامات ونصائح هامة تكشف أن شريك حياتك لا يثق بك..


العلاقة العاطفية

الثقة هى القدم الأخرى التي ترتكز عليها العلاقات مع الحب، فبدون الثقة يصعب الاستمرار في أى علاقة، ولكن هناك بعض الاشخاص الشكاكين بطبعهم، والذين يظهرون بعض العلامات والأفكار التي تعتبر مؤشرات لأنه لا يثق بالطرف الآخر مما يجعل العلاقة مليئة بالتوتر، وفيما يلي نستعرض بعض النصائح والمؤشرات وفقا لما جاء في موقع " بيست لايف اون لاين".


من أهم العلامات التي تدل على عدم ثقة طرف في الآخر في علاقة ما هو أن يبحث في هاتفه، سواء في الرسائل النصية العادية أو رسائل مواقع التواصل الاجتماعي، أو رسائل البريد الإلكتروني و غيرها، فلا شىء غير الشك يجعله يفتش وراء شريكه لذا إذا لاحظت أى من هذه الأفعال عليك التحدث معه فورا عن شعوره وعن سببه في فعل ذلك.


وإذا وجدته يحاول أن يتحدث في موضوع واحد بأكثر من طريقة فهو يحاول أن يوقعك في الخطأ حتى يكتشف اذا ما كانت إجاباتك واحدة في كل مرة أم لا، هو يتمنى لك الخطأ ويراجع كلامك ويحلله بأكثر من طريقة ليدينك، كما أن الشخص الشكاك يتابع حركات شريكه باستمرار.


ريما تجدينه يسألك دوما عن مكان تواجدك ومع من وما هى خططك المستقبلية في الخروج، وربما يتوتر نتيجة أى حركة فجائية منك كذهابك إلى مكان لم تعتادين على الذهاب إليه من قبل، حيث أن وجودك بدونه وسط معارف جديدة أو حتى أصدقاء قدامى يقلقه.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا