الأحد، 21 أغسطس 2022

زيارة أخوية إلى مصر.. الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات في العلمين..

 

زيارة أخوية إلى مصر.. الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات في العلمين..


الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ محمد بن زايد


استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث وصل بن زايد إلى مدينة العلمين في زيارة أخوية إلى جمهورية مصر العربية، حيث كان الرئيس السيسي في استقباله مع وفد رفيع المستوى، وذلك في إطار دعم وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وترتبط الدولة المصرية مع الإمارات بعلاقات ود وصداقة تاريخية، حيث تسعى القيادة السياسية في كلا البلدين إلى تعزيز التعاون المشترك، وكان الرئيس السيسي قد استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ورحب به خلال استراحة قصيرة في قاعة كبار الزوار في المطار.


وقد تبادلا الطرفين الأحاديث الودية التي تعبر عن عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين،  حيث تأتي هذه الزيارة في إطار دعم وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وتعزيز خطط الاستثمار التي تسعى الإمارات لتطويرها في مصر.


جدير بالذكر أن الطرفين قد بحثا خلال اللقاء مسارات التعاون الثنائي والفرص العديدة الواعدة لتوسيع آفاقه إلى مستويات أرحب تعزز الشراكة الإستراتيجية بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والتنموية التي تدعم تطلعاتهما نحو تحقيق التنمية المستدامة والتقدم والازدهار لشعبيهما الشقيقين ودعم وتنمية الشعوب الشقيقة. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا