الخميس، 23 يونيو 2022

تعرف على أهم النصائح للتخلص من الشعور بالحر فى المواصلات العامة..


تعرف على أهم النصائح  للتخلص من الشعور بالحر فى المواصلات العامة..


الشعور بالحر

المواصلات العامة هى شىء أساسي في حياة الكثيرين، يستقلونها بشكل يومي للوصول إلى مكان العمل أو لأى مكان آخر، ومع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في فصل الصيف، يصبح ركوب المواصلات العامة شيئا مرهقا يوميا، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والخطوات المفيدة التي تقلل من شعورك بالحر في المواصلات.


قبل الخروج من منزلك جرب أن تضع ملابسك في الثلاجة طوال الليل في سبيل تبريدها، فحين ترتديها تقلل من إحساسك بالحر لوقت طويل، كما ينصح بارتداء الملابس القطنية أو المصنوعة من الكتان أو الحرير الصناعي البعيدة عن المواد الصناعية كالبوليستر وغيرها، لأنها لطيفة على الجلد. 


بالإضافة إلى قدرتها على امتصاص العرق، حاول أيضا أن تكون ملابسك ذات ألوان فاتحة حيث أن الألوان الداكنة تمتص أشعة الشمس وتحتفظ بها، مما يعمل على زيادة شعورك بالحر،  أيضا من الممكن أن تصطحب معك دائما خلال رحلتك في المواصلات زجاجة مياه مثلجة، فشرب كميات كبيرة من الماء يساعد جسمك على الشعور بالترطيب لفترة طويلة.


 كما أن المياه مهمة لتعويض السوائل التي يفقدها الجسم في التعرق عند ارتفاع درجات الحرارة، ويمكنك أيضا اصطحاب مروحة صغيرة محمولة مثل التي تعمل بالبطاريات، لتقلل من شعورك بالحرارة وتعزز إحساسك بالانتعاش والترطيب خلال استقلالك للمواصلات العامة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا