الخميس، 23 سبتمبر 2021

ساعة سامسونج جالاكسي Watch 4.. تعرف عليها

 

ساعة


تتوفر الساعة الذكية 4 Classic بموديلين أيضا 42 و46 ملم، وتشتمل بشكل إضافي على إطار دوار للتنقل بين القوائم، وإلى جانب الشاشة المستديرة تشتمل باقة التجهيزات على زرين للتنقل والتحكم الصوتي وخدمة سامسونج Pay، توفر الساعات الذكية الجديدة من سامسونج جالاكسي Watch 4 و4 Classic عدد من الوظائف مثل قياس نسبة الدهون وكتلة العضلات في الجسم.


تمتاز الموديلات الجديدة بتصميم تقليدي من حيث شاشة OLED المستديرة، وتتوافر الساعة الذكية جالاكسي Watch 4 بموديلين 40 و44 ملم ومصممة للاستعمال باللمس وإيماءات المسح، وتعاونت سامسونج مع جوجل لتطوير نظام التشغيل للساعة الذكية، وعلى الرغم من أن نظام التشغيل هو في الأصل لشركة جوجل، إلا أنه يبدو أن الشكل والتصميم لشركة سامسونج بنسبة 100%، ولكي يتم اقتران الساعة الذكية بالهاتف الذكي فإن المستخدم يحتاج إلى تطبيق سامسونج Wearable.


يتم إعداد الساعة الذكية جالاكسي Watch 4 بسرعة وسهولة، ولكن مواءمتها حسب سيناريوهات الاستعمال اليومية تحتاج إلى بعض الوقت.


ونظرا لأنه يمكن وضع الكثير من الأقسام في واجهة الساعة الذكية فإنه يتعين على المستخدم اختيار الوظائف بعناية، حتى لا تصبح قائمة التمرير الخاصة بالاختيار السريع ممتلئة للغاية.


ومن الصعب في البداية الاعتياد على تشغيل الساعة الذكية جالاكسي Watch 4؛ نظرا لأن عمليات التمرير تستغرق بعض الوقت، سواء كان التمرير من أسفل أو أعلى أو اليسار أو اليمين أو تدوير الإطار، وهناك الزر العلوي، الذي يمكن استعماله للتراجع خطوة.


ويتم فتح المساعد الصوتي Bixby من خلال الضغط عليه لفترة طويلة نسبيا، ومن خلال الضغط على الزر السفلي يتم تشغيل خدمة الدفع سامسونج Pay، وقد تبدو هذه الأمور في البداية مربكة بعض الشيء.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا