السبت، 25 مارس 2023

6 استراتيجيات صباحية لتبدأ يومك بسعادة وحيوية..


6 استراتيجيات صباحية لتبدأ يومك بسعادة وحيوية..


الاستيقاظ بنشاط


يؤثر بداية يومك بشكل كبير على ما ستواجهه خلاله، لذا من الأهمية بمكان الانتباه للأفكار والمشاعر والعادات الأولى التي تنشأ عند استيقاظك. تلك الأفكار والمشاعر لها القدرة على تشكيل مزاجك طوال اليوم. اجعل الأفكار الإيجابية والسعادة رفقاء يومك من خلال تطبيق النصائح التالية المستوحاة من موقع "Only My Health". 


ابتسم لتحسين مزاجك: يعزز الابتسام إفراز السيروتونين في دماغك، مما يزيد من راحتك العاطفية ويمنحك شعوراً بالاسترخاء والهدوء. ابتسم قبل النوم وعند الاستيقاظ لتملأ يومك بطاقة إيجابية.تفاءل بيوم رائع: اصنع التصور الإيجابي ليومك وتوقع حدوث أمور رائعة وسعيدة.عش في الحاضر: اترك هموم الماضي وراءك وركز على تجربة اليوم الحالي بكل لحظة فيه وابحث عن الفرص لتكون أكثر سعادة.


اجعل الزهور جزءاً من صباحك: وضع باقة من الزهور بجانب سريرك يجعلها أول شيء تراه عند الاستيقاظ، مما يساعد في تحسين مزاجك.تجنب الغفوة: بالرغم من متعة الغفوة القصيرة، إلا أنها قد تجعل جسمك يشعر بالتعب أكثر. عند سماع المنبه، انهض من الفراش على الفور.تخيل يومك: بمجرد النهوض، أغلق عينيك وتخيل يومك بفكر إيجابي. هذا سيمنحك دفعة قوية من المزاج المبهج. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا