الأحد، 27 نوفمبر 2022

خطوات لحماية نفسك من العلاقات السامة.. مؤشرات وعلامات فى لغة الجسد تخبرك إنه شخص عدواني.

خطوات لحماية نفسك من العلاقات السامة.. مؤشرات وعلامات فى لغة الجسد تخبرك إنه شخص عدواني..


علامات الشخص العدواني

من أسوأ ما يمكن أن تتعرض له المرأة الارتباط بشخص عدواني، ومن الطبيعي ألا يظهر هذا الشخص ذلك في بداية العلاقة، لكن يمكن اكتشاف ذلك بطرق بسيطة عن طريق بعض علامات لغة الجسد التي تعطي انطباعا بأنه يتسم بالعدوانية ونستعرض فيما يلي بعض النصائح لمعرفة هذه العلامات وفقا لما يذكره خبراء لغة الجسد.


كثيرا ما يستخدم الشخص العدواني أصبع السبابه للإشاره إلي من أمامه أو إلي أي شخص آخر، وهذا الأصبع يطلق عليه أصبع الإتهام، أو يقوم بإستخدامه للتهديد، وهذا يعبر بوضوح عن أنه شخص عدواني، وبأنه يمكن أن يستخدم العنف ضد شريكة حياته في أي لحظة وهنا ينبغي الإنتباه، ورفض هذه الإشارة بإستخدام هذا الأصبع. 


حتي لا يصل إليه إنطباع أنك ضعيفة الشخصية فيتمادي أكثر، كما يمكنه استخدام إشارات حادة بيده في التعبير عن كلماته، مثل إشارة سيف اليد القاطعة، و لذلك عليك الحذر من هذا الشخص إن وجدتيه يستخدم هذا النوع من الإشارات بالابتعاد عنه حتي لا يتحول هذا الغضب تجاهك.


كذلك يمكنك ملاحظته في لحظات الغضب بأنه يقوم بإغلاق قبضة يده بقوة، فمعنى ذلك أنه في الكثير من الأحيان يستخدمها في الضرب، وربما تشاهديه يضربها بالحائط أو بأي شئ محيط به، وسيبرر ذلك بأنه ينفس عن غضبه فقط.


 وهذا من أكثر الأشخاص الذين ينبغي الحذر منهم وعدم الاقتراب منه أثناء نوبات غضبه، وستلاحظين أيضا أن أنفه تنكمش للأعلي بشكل سريع ولا يلاحظها إلا من يدقق النظر في صاحبها وهي تعبر بوضوح عن أنه عدواني متهور، وعصبيته تتحكم به بشكل خطير، على الأغلب تكون ردات فعله عدوانية في أغلب المواقف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق