الأحد، 19 يونيو 2022

اجتماع مصري بحريني أردني.. العاهل الأردني يتجه إلى شرم الشيخ للقاء الرئيس السيسي وملك البحرين..

 اجتماع مصري بحريني أردني.. العاهل الأردني يتجه إلى شرم الشيخ للقاء الرئيس السيسي وملك البحرين..


الملك عبدالله الثاني

تبذل الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي جهودًا حثيثة من أجل تعزيز التعاون العربي المشترك ولتطوير العلاقات بين الأشقاء العرب، ولتحقيق شراكة استراتيجية، حيث يتوجه اليوم الأحد، الملك عبدالله الثاني ملك الأردن إلى شرم الشيخ، للقاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وذلك لعقد مباحثات مشتركة بين الأشقاء.

وقد نشرت  وكالة الأنباء الأردنية، أن الملك عبدالله الثاني قد توجه إلى شرم الشيخ، للقاء الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، ويرافق الملك عبدالله في زيارته إلى الدولة المصرية، ولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.


وقد قام الرئيس السيسي باستقبال الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين الذي وصل إلى الاراضي المصرية، حيث أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي رحب بأخيه الملك البحريني في بلده الثاني مصر، مؤكداً اعتزاز مصر بالروابط التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين.


ويهدف الاجتماع المصري البحريني الأردني إلى تطوير وتعزيز علاقات التعاون الثلاثي بين مصر والبحرين والأردن خاصة في ظل ما يجمع الأشقاء العرب الثلاث من روابط أخوة ومودة وبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات والتصدي لمحاولات التدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا