الخميس، 30 يونيو 2022

لجذب الطاقة الإيجابية.. ماهي أهم قطع الديكور التي تساعدك على الاسترخاء داخل منزلك..؟


لجذب الطاقة الإيجابية.. ماهي أهم قطع الديكور التي تساعدك على الاسترخاء داخل منزلك..؟


ديكور المنزل


لا شك ان المنزل من أهم الاماكن التي يبحث فيها الأشخاص عن الراحة والهدوء والتخلص من الارهاق،  واستعادة النشاط، حيث يعتبر المنزل هو الملاذ الوحيد للإنسان والذى يساعده على الشعور بالراحة والدفء الذى يحتاج إليه بعد يوم عمل طويل مرهق، ولهذا يحرص على تصميم ديكور المنزل من ألوان وقطع ديكور تساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة، وإليكم بعض النصائح الهامة والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "سمارت هاوس". 


ومن الخطوات الهامة في استعادة الطاقة الإيجابية للمنزل، هي قطع الديكور، فهي من أهم الأشياءالتي تساعد على الاسترخاء داخل المنزل،  ومنها مفروشات لتزيين الحائط، حيث تساعد المفروشات التي تزين جدران المنزل، خاصة في غرفة النوم على الشعور بالاسترخاء والراحة. والتي يفضل أن يتم اختيارها وفقاً للذوق الشخصى.


أيضا من الضروري استخدام الألوان الفاتحة والدافئة داخل المنزل،  حيث تساعد الألوان المحايدة سواء فى طلاء الجدران أو المفروشات مثل اللون الأبيض على الشعور بالنقاء والنظافة والدفء، بينما يرمز اللون الأحمر إلى العاطفة، والأصفر يساعد على الشعور بالسعادة ويحفز على الإبداع، وعندما يتم دمج لون محايد مع لون وألوان دافئة مثل الأحمر والأصفر يساعد أكثر على الشعور بالسعادة وتحسين الحالة المزاجية.


من الأشياء الهامة أيضا والضرورية هي إدخال الضوء لغرف المنزل،  حيث يفضل فتح نوافذ المنزل خلال فترة الصباح لإدخال الضوء للغرف، مما يساعد على تمتع أفراد الأسرة بالدفء والحصول على المزيد من فيتامين د الناتج عن الشمس، عند تناول فنجان قهوة وقت الإفطار، مما يساعد على الشعور بالنشاط والسعادة



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا