السبت، 26 فبراير 2022

العلاقات العاطفية في الأبراج.. معلومات يجب أن تعرفها قبل الارتباط ببرج الحوت..

 

العلاقات العاطفية في الأبراج.. معلومات يجب أن تعرفها قبل الارتباط ببرج الحوت..


برج الحوت

يتميز برج الحوت، والذي يبدأ من ١٩ فبراير وحتى ٢٢ مارس، بالرومانسية الشديدة، وإذا كنت في علاقة مع أحد مواليد برج الحوت، فأنت شخص محظوظ على المستوى العاطفي، حيث يذكر خبراء الأبراج عدة صفات لبرج الحوت تجعله شريكا عاطفيا من الدرجة الأولى.



يتسم مولود برج الحوت بالكرم والمحبة، وتفضيل شريكه واحتياجاته العاطفية على نفسه، فهو أبعد ما يكون عن الأنانية، لأنه يعتبر سعادة الآخرين هى مصدر سعادته، كما يتميز أصحاب برج الحوت بحب الرومانسية وممارسة فعل الحب بكافة صوره سواء في صورة مشاعر أو كلمات أو أغاني أو هدايا بالإضافة إلى الأفعال لأنها الأهم بالنسبة لهم.



مواليد هذا البرج أشخاص يعتبرون أنفسهم خلقوا للحب، لا يطلبونه ولكنهم يتوقعونه دائما، لذا ينصحك خبراء الأبراج لو كنت تواعد أحد مواليد الحوت فعليك أن تكون دائم التعبير عن مشاعرك وإعاجبك وحبك له بمختلف الطرق، لأن ذلك يسبب لهم سعادة كبيرة.


كذلك يتميز مولود برج الحوت بحبه للهدوء والعزلة وكأنه يعيد تجديد طاقته ليشع مزيدا من الحب لشريكه، رغم ميله للمحادثات العميقة والكثيرة  وحبه للتحدث مع من يحبه طيلة الوقت، بالإضافة إلى كونه شخص مخلص صادق لا يمكنه تزييف مشاعره أو كلامه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق