الأربعاء، 23 فبراير 2022

تعرف على الأبراج التي تعاني دائمآ من النسيان طوال الوقت..


تعرف على الأبراج التي تعاني دائمآ من النسيان طوال الوقت..


الابراج والنسيان

في حياتنا عادة ما يوجد شخص دائم النسيان للأشياء سواء المهمة أو البسيطة، كمواعيد عمل أو مواعيد زيارات، أو مفاتيح السيارة أو المنزل، وقد ينسى إغلاق بعض الأجهزة الكهربائية أو الإلكترونية التي قد تسبب خطرا،  هذا الشخص بهذه الصفات قد يكون منتميا إلى أحد الأبراج الفلكية المعينة التي تتسم بالنسيان كما ذكر موقع "يورتانجو".


يأتي في مقدمة الأبراج التي تعاني من النسيان برج الحمل، نظرا لانشغاله بأداء الكثير من المهام على مدار اليوم، لذا عادة ماينسى بعض الأشياء أو المواعيد الهامة، رغم محاولاته في وضع جدول زمني لأداء المطلوب منه إلا أنه يفشل في ذلك.


 يحتل برج الحوت المركز الثاني في النسيان حيث أن أصحاب هذا البرج يتميزون بالخيال ومحاولات البعد عن الواقع، لذا فهو ينسى حتى متعلقاته الشخصية ويحتاج طيلة الوقت لمن يذكره بها.


ثم يأتي برج الدلو كأحد الأبراج التي يصيبها النسيان، وذلك نظرا لانشغال الدلو الدائم، فهو دائما ما يبحث عن حلول لمشكلات ما، أو يتعامل مع الأرقام والنظريات، إما ينفذ مهمة لها علاقة بالإبداع، لذا فهو ربما يتذكر الوجوه لكن غالبا ما ينسى الأسماء.


أيضا برج الميزان من أكثر الأبراج التي تعاني من النسيان، رغم ثقة الميزان في نفسه، إلا أنه أكثر الأبراج حساسية من الأشخاص والأحداث والمواقف اليومية، لذلك كثيرا ما يصاب بالإحباط من أبسط الأشياء، ويفكر كثيرا ويسهر لساعات طويلة، مما يصيبه بعدم التركيز والنسيان وعدم تذكر الأشياء.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا