الخميس، 30 سبتمبر 2021

حفل افتتاح إكسبو دبي 2020 لوحة مبهجة اصبح حديث العالم

 

عجلة دبي

كالعادة الإمارات العربية المتحدة  تفى بوعدها حيث عهدت العالم بأنها سوف تقوم بعقد نسخة غير مكررة ولا مسبوقة لمعرض إكسبو 2020، خلال الفترة من أول أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022.

 

وهاهي تنطلق أولى الاحتفالات لفعاليات معرض إكسبو 2020 دبي، ويبث حفل الافتتاح على الهواء عبر أكثر
من 430 موقعا في جميع أنحاء الإمارات، لمنح الجميع فرصة متابعة الحدث
.

 

وحشدت الإمارات مختلف طاقاتها وأحدث أدوات العرض والنقل العالمية، لإقامة نسخة استثنائية لن تتكرر في افتتاح المعرض  الذي سيكون الحدث الأبرز في 2021.

 

ومن المقرر ان يدخل المنظمون لمعرض إكسبو 2020 دبي مباشرة في موضوعات إكسبو الرئيسة الثلاثة والتي تم الإعلان عنها منذ عام 2020، وذلك بهدف تحقيق قيمة مضافة قصوى لأجندة الحدث الأبرز في 2021.


إكسبو دبي الأول في الشرق الأوسط

 

وإكسبو 2020 دبي هو الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتميز هذا العام بمنح كل دولة مشاركة من الدول الـ192، جناحها الخاص وفق تصميمها الحصري ورؤيتها، إلى جانب أجنحة لمنظمات وشركات مختصة.

 

واعتمد إكسبو دبي شعار "تواصل العقول وصنع المستقبل"، ليكون عنوانا رئيسيا تتمخض عنه مئات العناوين الفرعية الأخرى، ضمن ثلاثة بنود وهي: الفرص، والاستدامة، والتنقل.

 

وموضوع الفرص يتمثل في استكشاف أهداف التنمية المستدامة السبعة عشر الصادرة عن الأمم المتحدة، وتعرف المشاركين بالسبل التي تمكن الدول من الإسهام في مستقبل أكثر إشراقا.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا