الأربعاء، 15 يوليو 2020

الخزانة القطرية تحت أقدام عائلة أردوغان.. والدة أمير قطر وصهر أردوغان يأخذان نصيبهما من أراضى قناة إسطنبول..



الخزانة القطرية تحت أقدام عائلة أردوغان.. والدة أمير قطر وصهر أردوغان يأخذان نصيبهما من أراضى قناة إسطنبول..






باتت أموال الشعب القطري تحت صرفة عائلة رئيس النظام التركي رجب طيب اردوغان الذي يتصرف في الخزانة العامة القطرية كأنه يمتلكها. وفي المقابل صارت الأراضي التركية مستباحة للعائلة الحاكمة القطرية . حيث تسيطر الشيخة موزة على أراضي بمساحات شائعة داخل تركيا، وقد أثارت هذه الصفقات الشعبين القطري والتركي على حد سواء من توغل المصالح الاقتصادية العائلية على حساب الشعبين.


فبعد تحويل الأراضى التى اشترتها الشيخة موزة والدة أمير قطر وبلغ قدرها 44 فدانًا، على طريق قناة إسطنبول على أنها أرض زراعية، تم تحويل المنطقة إلى منطقة للسياحة والتجارة، ليلحق بها صهر أردوغان براق البيراق ويأخذ حظة من تلك الأراضى التى تم قامت حكومة العدالة والتنمية لبيعها للمقربين للحكومة على أساس أنها أراضى زراعية، ويتم تحويل الأراضى التى اشتراها البيراق وزير الخزانة والمالية التركي وصهر أردوغان إلى منطقة سكنية تجارية، وفق صحيفة جمهوريت.

ووفقاً للخبر الذى نشرته هازال أوجاك من صحيفة جمهوريت فإن الأراضى التى اشتراها وزير الخزانة والمالية وصهر أردوغان برات البيراق سوف يتم تحويلها إلى "منطقة السكنية + التجارية" ضمن خطط الوزارة لتطوير المنطقة

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا