الخميس، 4 مايو 2023

وجبات خفيفة يمكن تقديمها للأطفال في الإجازة ووقت المذاكرة..

 

وجبات خفيفة يمكن تقديمها للأطفال في الإجازة ووقت المذاكرة..


وجبات خفيفة

عطلة نهاية الأسبوع، يحب الأطفال التجمع حول شاشة التلفزيون أو يلعبون على أجهزة الألعاب مع أصدقائهم، ويحرصون على تناول التسالي التي تجعلهم يشعرون بالراحة والاستمتاع بوقتهم. ومع اقتراب فترة الامتحانات والدراسة، يبحث الأهل عن وجبات خفيفة تحتوي على سعرات حرارية منخفضة للحفاظ على صحة ولياقة أطفالهم. ونستعرض مجموعة النصائح والخطوات لعمل هذه الوجبات الخفيفة ذات السعرات الحرارية المنخفضة والتي لها فوائد عديدة لمساعدة الأهل على الاستمتاع بوقتهم وصحة أطفالهم، وفقًا لما نشره موقع "ايت رايت".


يمكن تقديم سلطة الفواكه للأطفال، سواء بشكلها الطبيعي، أو حتى محلاة بعسل النحل، أو يمكن تقديم الفاكهة المفضلة لديه مع الحليب أو الحبوب مثل الشوفان أو الكينو، كما يمكن تقديم المكسرات كالكاجو والسوداني واللوز والبندق، مع زبدة الفول السوداني، أو الشوكولاتة، كما يمكن وضعهم مجروشين على الآيس كريم، أو وضعهم بطريقة مميزة للتقديم، ويمكن أيضا تقديم الفواكه المجففة مثل التين والمشمشم، وبلح وفراولة، مع الجبن الكريمي أو الزبادي أو الموز الكريمي، كما يمكنك وضعهمامع بعض المكسرات لتسلية طفلك وقت المذاكرة.


يعتبر أكواب الزبادي بأنواعه من السناكس المفيدة التي يمكن تقديمها للأطفال أو الكبار، ويمكن تقديمها مع عسل النحل أو حتى الفواكه أو سادة، كما يعد وافل الشوفان المغذي من السنانكس اللذيذة التي يحبها الأطفال ويمكن تقديمها بطريقه حلوة أو حادقة، سواء مع الشيكولاتة أو العسل أو المربى أو مع الجبنة، أو حتى سادة، ويمكن أيضا تقديم المقرمشات بالأطعمة المختلفة أو الجريانولا بمختلف أنواعها، بطريقة مميزة سواء جافة بشكلها الطبيعي أو بالحليب الساخن أو البارد، كذلك يمكن تقديم البطاطس المشوية في الفرن مع الجبنة أو الخضراوات أو البيض المسلوق والبهارات المميزة مثل الزعتر والروزماري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق