الثلاثاء، 18 أبريل 2023

تعرف على ما يقوله خبراء الأبراج بخصوص دلالة موقع كل شامة في الوجه..

 

تعرف على ما يقوله خبراء الأبراج بخصوص دلالة موقع كل شامة في الوجه..


دلالة موقع كل شامة في الوجه


يعتبر الكثيرون أن الشامة علامة مميزة في الناس، وأنها أحد علامات الجمال، إلا أن خبراء الفلك والأبراج يؤكدون أن لها دلالة ومغزى يختلف حسب مكان وجودها في جسم الإنسان، وفيما يلي نستعرض دلالة كل شامة حسب مكانها وفقًا لما يذكره خبراء الأبراج كما جاء في موقع "استروتوك". إن وجود الشامة على أعلى الرأس في علم الأبراج تشير إلى الحظ الجيد، والحياة الطويلة، وقد يعنى بأن الشخص إذا كان يعانى من يوم سئ فأن الشامة تخبر بأنه سيتم إنقاذه في النهاية.


 أما وجود الشامة على الجبهة، وهو أمر شائع عند البعض، فهى تشير إلى متوسط الحظ، وضعف فى الروابط الأسرية مع الأقارب، مع وجود دعم أقل من الرؤساء فى العمل، وبالنسبة للإناث فإن الشامة الموجودة على الجبهة تعنى الثروة والحظ السعيد، ولكن يوجد بعض الفشل فى العلاقات، أما وجود شامة فى منتصف الجبهة يعنى أن الشخص هادئ وحكيم ويعمل بكل جهده، ووجود الشامة على الجانب الأيسر من الجبهة يعني أن الشخص أنانى.


وبالنسبة للشامة على الخد فإنها تشير إلى أن هذا الشخص قد يكون لديه أهداف قابلة للتحقيق، مع التركيز على الأفكار، وقد يكون فكرة العيش مع الآخرين أمر صعب بعض الشئ، وقد يكون الشخص أنطوائى حتى ولو كان ناجح فى حياته، ويمكن أن يكون الشخص الذى لديه شامة على خده الأيسر ليس لديه صبر، وإذا كانت الشامة على الخد الأيمن فيعنى أن الشخص قد يكون مهيمن ولديه نظرة ثاقبة للحياة.


 والشامة على خد الإناث تشير إلى العديد من الأصدقاء وأنها مؤثرة بشكل كبير، أما الشامة على الذقن فإنها دلالة على الاستقرار والود، وأن الشخص يعيش حياة بشخصيته الطبيعية دون تزيف، ولديه هوس بالسفر والاستكشاف، بينما يعرف من لديه شامة بين الحاجين بالمكان الوظيفى الكبير، والتطوير من الذات والحياة المهنية العالية، ومستقبل مشرق كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق