الاثنين، 23 يناير 2023

الإمارات على نهج الريادة.. نافس تطلق جائزة لكوادر القطاع الخاص..

الإمارات على نهج الريادة.. نافس تطلق جائزة لكوادر القطاع الخاص..


نافس تطلق جائزة لكوادر القطاع الخاص

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مجلس إدارة مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية تنطلق الدورة الأولى من جائزة نافس في 2022-2023 لتكريم أفضل شركات القطاع الخاص التي ساهمت في تعزيز وتحقيق أهداف التوطين لمكافأة المواطنين الإماراتيين الموهوبين الذين تفوقوا في القطاع الخاص كموظفين ومتدربين، داخل دولة الإمارات العربيةالمتحدة. 


حيث تعتبر الجائزة حافز لتحقيق رؤية حكومة وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة لتحفيز مؤسسات القطاع الخاص، وتأتي الجائزة لرفع نسبة مشاركة الإماراتيين في القوى العاملة والمساهمة في تطوير منظومة الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى تكريم المواهب الإماراتية وتقديرها.


وتهدف الجائزة لتكريم وتشجيع مساهمة الشركات والإماراتيين في تحسين معدلات التوطين في القطاع الخاص على مستوى الدولة، ورفع مستوى مهارات وكفاءات المواهب الإماراتية وتعزيز قدرتها التنافسية في بيئة العمل، أيضا تسهم جائزة نافس في تحسين إنتاجية القوى العاملة الوطنية. والمساهمة في التنمية المستدامة.


وبهذه المناسبة أكد سمو الشيخ منصور بن زايد أهمية الدور الذي لعبه "نافس" خلال العام الأول من إطلاقه في تسليط الضوء على مزايا العمل في القطاع الخاص، وتشجيع المواطنين الإماراتيين على البحث عن الفرص المهنية الواعدة ضمن المنشآت الخاصة، بما يسهم في تعزيز حضورهم كقوى عاملة مؤثرة ومساهمة في النهوض بهذا القطاع وترسيخ دوره في دفع عجلة التنمية الاقتصادية للدولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق