الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022

نتائج سحرية وتكاليف قليلة.. وصفات طبيعية ٱمنة للحصول على أسنان بيضاء..

 نتائج سحرية وتكاليف قليلة.. وصفات طبيعية ٱمنة للحصول على أسنان بيضاء..


تبييض الأسنان

لا شك أن الأسنان تلعب دورا كبيرا في جاذبية الشخص وأناقة مظهره الخارجي، فهى ليست مهمة فقط لأسباب فسيولوجية وإنما مهمة أيضا في ظهور ابتسامة مشرقة وواثقة تجعل المرء يتحدث ويضحك ويبتسم بشكل أفضل، فإذا كنت تعاني من إصفرار الأسنان فعليك تجربة هذه الحيل البسيطة التي تساعدك في تبييض أسنانك وفقا لما جاء في موقع "ما دينتال اسوشيتس".


 تستخدم صودا الخبز في العديد من الوصفات الخاصة بالعناية بالجمال ومن فوائدها قدرتها على تفتيح لون الأسنان عن طريق إحضار من 2 إلى 4 ملاعق صغيرة من صودا الخبز وعصير الليمون أو الماء، وفرشاة أسنان ناعمة، ونسكب صودا مع عصير الليمون أو الماء في وعاء، مع مزجه جيدا، ليكون قوام مطلوب، ويتم وضعه على فرشاة الأسنان ويفرك بها الأسنان لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق وتكرر العملية عدة مرات في الأسبوع، حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.


 كما يمكن أيضا استخدام خل التفاح، حيث أنه مضاد حيوى طبيعي، وينظف الأسنان واللثة، ويزيل البقع والبكتيريا، ويقوم على القضاء على البكتيريا الضارة مع تعزيز نمو البكتيريا المفيدة  وتبيض الأسنان بشكل طبيعى بلا أي شيء ضار.


ويمكن تحضير هذه الوصفة عن طريق إحضار ملعقتين من خل التفاح، مع فرك يفرك الأسنان به بواسطة الأصابع لمدة دقيقة إلى دقيقتين، ثم تشطف الأسنان بشكل جيد بالماء، مع الحذر فقد تضر كثرة التكرار بالأسنان، ويجب شطف الأسنان مع تنظيفها بالفرشاة في نفس الوقت.


يوجد طريقة أخرى وسهلة للغاية لتبييض الأسنان، فالفروالة مصدر لفيتامين سى، وهى أداة لتبيض الأسنان بشكل رائع، ولها إنزيمًا يعرف باسم حمض الماليك الذي يعمل على تكسير البكتيريا المسببة للصفراء الموجودة في البلاك. 


مع الحبيبات الموجودة في الملح وصودا الخبز تقوم بالمعجزات، ويمكن تحضير هذه الوصفة عن طريق ٩ من 1 إلى 3 حبات فراولة متوسطة الحجم، ورشة ملح، ونصف ملعقة من صودا الخبز، وتخلط هذه المكونات في وعاء صغير، حتى تصير عجينة، ثم توضع على الأسنان، وتترك لمدة 5 دقائق ثم تشطف جيداً، و تكرر العملية عند الحاجة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا