الخميس، 3 مارس 2022

شهادة اعتراف دولي بالقدرة على القيادة وتنسيق الجهود العالمية.. فوز دولة الإمارات بحق استضافة "COP 28"..


شهادة اعتراف دولي بالقدرة على القيادة وتنسيق الجهود العالمية.. فوز دولة الإمارات بحق استضافة "COP 28"..

الامارات تفوز بحق استضافة COP 28

تم الإعلان عن فوز دولة الإمارات العربية المتحدة بحق استضافة "COP 28" بشأن تغير المناخ، 2023، وهو ما يعتبر دليل وتأكيد دولي بقدرة الحكومة الاماراتية على قيادة وتنسيق الجهود العالمية، حيث أنها دولة ناجحة في كل المجالات لذلك تستضيف كل المباردات العالمية. وتبذل جهود كبيره من اأجل الحفاظ علي التغيرات المناخية.

وتلعب دولة الامارات دورا محوريا  في التعاون مع الدول العربية من أجل الحفاظ على الأرض من تغيرات المناخ، فيما يشير استضافة الإمارات لـCOP 28 إلى دلالات ثقة ومؤشرات نجاح الحكومة الاماراتية وقدرتها على التنسيق والقيادة، حيث فازت الإمارات في 11 نوفمبر 2021 في سباق الترشح لاستضافة الدورة الثامنة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP 28 والتي سوف تعقد في عام 2023.



جدير بالذكر ان استضافة الامارات لهذا الحدث العالمي الهام هو مؤشر ثقة هام على قدرات الحكومة الاماراتية، وقيادتها الرشيدة على قيادة العالم في التصدي للتحديات المصيرية التي يواجهها، وتأتي هذه الثقة الدولية الكبيرة من خلال  الخبرات المتراكمة من النجاحات، التي حققتها خلال مسيرة الـ50 عاماً الأخيرة في المجالات كافة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا