الثلاثاء، 22 فبراير 2022

بسبب فيروس كورونا.. زوجان انجليزيان يحققان ثروة طائلة..

 

بسبب فيروس كورونا.. زوجان انجليزيان يحققان ثروة طائلة..


زوجان انجليزيان يحققان ثروة كبيرة بسبب كورونا

حققت شركة بريطانية صغيرة، متخصصة في معدات الحماية الطبية، ربحا هائلا على إثر تفشى وباء فيروس كورونا، حيث أنها تقوم ببيع منتجاتها لهيئة الرعاية الصحية ، فيما كانت تحقق في السابق أرباحاً لا تصل إلى مليون جنيه استرليني سنويا من عملها ضمن شركات أخرى في تزويد هيئة الصحة البريطانية بمعدات الحماية الشخصية.


من المعروف للجميع ما حدث من أزمة اقتصادية لمعظم الشركات التجارية، لكن ذلك  عكس ماحدث لزوجين انجليزيين، سارة التي كانت تعمل كممرضة، وزوجها ريتشارد ستوت حيث اكتسبا ثروة هائلة بعدما بلغت قيمة مشتريات هيئة الصحة البريطانية من شركتهما الصغيرة 1.85 مليار جنيه استرليني.


ونشرت صحيفة ديلى يل البريطانية، أن الزوجان قاما بشراء فيلا فاخرة في منطقة البحر الكاريبى تبلغ قيمتها ٣٠ مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى شراء قصر ريفي في جنوب إنجلترا تكلفته ٦ مليون جنيه استرليني، وكذلك يختاً تزيد قيمته عن مليون جنيه استرليني، ومنتجعاً للفروسية.


وأكد الثنائي على أنهما أجادا استغلال أزمة كورونا بشكل إيجابي بمساعدة ٢٦ موظفا هم فقط عدد موظفي الشركة، واستخدما علاقاتهما لتأمين الطلب على منتجاتها من القفازات وأقنعة الوجه الواقية وغيرها من معدات الحماية الطبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق