الثلاثاء، 11 يناير 2022

خلال منتدى شباب العالم.. وزيرة شؤون الشباب في الإمارات: «مصر لها مكانة خاصة في نفوسنا كأولاد زايد»..

 

خلال منتدى شباب العالم.. وزيرة شؤون الشباب في الإمارات: «مصر لها مكانة خاصة في نفوسنا كأولاد زايد»..


شمة المزروعي وزيرة شؤون الشباب في الإمارات تشارك في فعاليات منتدى شباب العالم

انطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة عدد كبير من الشباب من مختلف أنحاء العالم، وخلال مشاركتها في فعاليات منتدى الشباب أعربت معالي وزيرة الدولة لشؤون الشباب في الإمارات، شما سهيل المزروعي، عن سعادتها بالمشاركة المنتدى.


وقد أكدت المزروعي على سعادتها بالحضور إلى مصر والمشاركة في منتدى شباب العالم حيث قالت: «سعيدة بوجودي بين أهلي في وطننا الثاني مصر، فمصر لها مكانة خاصة في نفوسنا كأولاد زايد»، وقد شاركت الوزيرة الإماراتية في جلسة هامة بالمنتدى تحت عنوان «جائحة كورونا.. إنذار للإنسانية وأمل جديد».

وخلال كلمتها أشارت المزروعي إلى "أن العرب جميعا يتحركون تجاه مصر بالعاطفة أولا قبل أي اعتبار آخر، متابعة: «أتذكر كلمات قالها الشيخ زايد لنا، وهي أنّ نهضة مصر هي نهضة الدول العربية كلها، ومصر هي القلب لنا جميعا"، وأضافت أنّ فترة جائحة كورونا، كشفت للعالم أنّ كل شيء قابل للتغيير، وأنّ هناك احتمالات لا متناهية للتعلم والعمل وتسيير الاقتصاد والاهتمام بصحتنا وصحة كوكبنا.


جدير بالذكر أن مصر والإمارات تتمتعان بعلاقات وروابط تاريخية وثيقة ممتدة عبر سنوات عديدة على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي، وتسعى كل من الإمارات ومصر إلى توطين سياسة الاستثمار في الشباب، حيث أشارت المزروعي، قائلة إنّ صنّاع القرار في منتدى شباب العالم، يفكرون اليوم في كيفية التأكد من تحقيق طموحات شباب العالم، لافتة إلى أنّ بلادها أطلقت أكثر من 40 مبادرة، للاستماع فقط للشباب والتفاعل معهم.


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا