الأربعاء، 15 ديسمبر 2021

«أم الإمارات».. سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً بمجال حقوق المرأة..


«أم الإمارات».. سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تحصل على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً بمجال حقوق المرأة..


سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات».. تحصد جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً بمجال حقوق المرأة..

حصلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في مجال حقوق المرأة لعام 2021 من المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية، وذلك تقديرا لجهودها الحثيثة في دعم حقوق المرأة.

وتعتبر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رائدة الدفاع عن حقوق المرأة الإماراتية والعربية، حيث أن "أم الإمارات" لها دور تاريخي، محلياً واقليمياً ودولياً في دعم المرأة وضمان حقوقها وتمكينها لتطلق العنان لإبداعاتها، واسهامات بالغة القيمة في تعزيز المكتسبات التي حصلت عليها ال المرأة الإماراتية والعربية.


وسعت "أم الإمارات"  إلى تحقيق طموحات المرأة في أن تكون شريك فاعل في صناعة مستقبل مشرق وعصري للإمارات وللعالم أجمع. حيث نجحت دولة الإمارات في الاهتمام بالمرأة الإمارتية في كافة المجالات، حيث تفخر المرأة الاماراتية باهتمام الدولة بحقوقها، وتدرك المرأة الإماراتية جيداً مدى الدور الحيوي الذي لعبته  "أم الامارات" في تعزيز مكتسبات المرأة الإماراتية.

جدير بالذكر أن حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي رئيسة مؤسسة خولة للفن والثقافة قد قدمت التهاني والتبريكات لـ " أم الإمارات" بعد حصولها على جائزة الشخصية الأكثر تأثيراً بمجال حقوق المرأة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق