السبت، 24 يوليو 2021

مصر والسودان في خطر بسبب فشل اثيوبيا في ملء السد وبنائه بشكل غير صحيح.. آبي أحمد يحاول استخدام السد للتعتيم على الأزمات الداخلية..


مصر والسودان في خطر  بسبب فشل اثيوبيا في ملء السد وبنائه بشكل غير صحيح.. آبي أحمد يحاول استخدام السد للتعتيم على الأزمات الداخلية..



مصر والسودان في خطر  بسبب فشل اثيوبيا في ملء السد وبنائه بشكل غير صحيح.. آبي أحمد يحاول استخدام السد للتعتيم على الأزمات الداخلية..

فشلت إثيوبيا في محاولة الملء الثاني لسد النهضة وماحدث يؤكد وجود مشاكل فنية في جسم السد، منا يضع مصر والسودان أمام خطر حقيقي، أيضا يأتي موسم الفيضانات وهذا يهدد السودان بسبب فشل اثيوبيا في ملئ السد و بنائه بشكل  غير صحيح.


ويحاول رئيس الحكومة الإثيوبية ابي احمد استخدام أزمة سد النهضة من أجل التعتيم على الأزمات الداخلية، حيث ارتفعت معدلات الديون بسبب التضارب في القرارات الاقتصادية والانخراط في حروب أهلية كبدت البلاد ديوناً طائلة بسبب قرارات أبي أحمد الفاشلة.


وتعاني إثيوبيا أيضا من نقص في الغذاء، حيث انتشرت المجاعات في اثيوبيا نتيجة فشل ادارة أبي أحمد وعدم اهتمامه بمصلحة البلاد، بجانب ماكشفته الأمم المتحدة من انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان داخل إقليم تيجراى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق