الأربعاء، 7 أبريل 2021

النظام التركي يتوسع في بناء المعتقلات بينما القطاع الصحي يعاني داخل تركيا.. تقرير يكشف تشييد 94 سجناً خلال الثلاث سنوات الماضية..

 النظام التركي يتوسع في بناء المعتقلات بينما القطاع الصحي يعاني داخل تركيا.. تقرير يكشف تشييد  94 سجناً خلال الثلاث سنوات الماضية..

النظام التركي يتوسع في بناء المعتقلات بينما القطاع الصحي يعاني داخل تركيا.. تقرير يكشف تشييد  94 سجناً خلال الثلاث سنوات الماضية..


لا يتوقف أردوغان ونظامه عن بناء وتشيبد المعتقلات والسجون، فبينما يعاني القطاع الصحي داخل تركيا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وفشل حكومة العدالة والتنمية في السيطرة على الفيروس يواصل النظام التركي إضافة المزيد من السجون.


وقد انضم للخدمة خلال السنوات الثلاث الماضية فقط 94 سجناً. ووفقا لتقرير صادر عن وزارة العدل، فقد تم تجديد 17 سجناً العام الماضي، ويستمر بناء سجون جديدة في 26 منطقة.


حيث استمر بناء السجون. وفي عام 2020، تم تشييد مبانٍ إضافية لـ 37 مؤسسة عقابية بطاقة استيعابية إضافية تسع 11 ألفاً و892 شخصاً، كما تم الانتهاء من إنشاء مؤسسات عقابية جديدة ومباني إضافية بسعة إجمالية قدرها 188 ألفاً 437 وتشغيلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق