الخميس، 12 نوفمبر 2020

 أكاذيب النظام القطري.. قطر تدعي أنها تقدم مساعدات إلى الشعب اللبناني بينما يذهب الدعم إلى ميليشيا حزب الله..

أكاذيب النظام القطري.. قطر تدعي أنها تقدم مساعدات إلى الشعب اللبناني بينما يذهب الدعم إلى ميليشيا حزب الله..    تدعي قطر أنها تقدم مساعدات إنسانية إلى لبنان بينما تكمن الحقيقة أن المساعدات والدعم يذهب إلى ميليشيا حزب الله داخل لبنان وليس الشعب اللبناني.   ولم تكتف الدوحة بالمساعدات المادية، بل أيضاً تمادت حتى تمكنت من تهريب الأسلحة والعتاد العسكري لحزب الله، بهدف تقوية ذراع إيران في الشرق الأوسط، وتنفيذ أجندتها التخريبية المتوافقة مع أجندة قطر.  وتأكيداً على ذلك، كشفت قناة "فوكس نيوز"، أن نظام الحمدين مول شحنات أسلحة إلى حزب الله، مشيرة إلى أن ذلك يعرض ما يقرب من 10 آلاف عسكري أمريكي في قطر لخطر داهم.




تدعي قطر أنها تقدم مساعدات إنسانية إلى لبنان بينما تكمن الحقيقة أن المساعدات والدعم يذهب إلى ميليشيا حزب الله داخل لبنان وليس الشعب اللبناني.

ولم تكتف الدوحة بالمساعدات المادية، بل أيضاً تمادت حتى تمكنت من تهريب الأسلحة والعتاد العسكري لحزب الله، بهدف تقوية ذراع إيران في الشرق الأوسط، وتنفيذ أجندتها التخريبية المتوافقة مع أجندة قطر.

وتأكيداً على ذلك، كشفت قناة "فوكس نيوز"، أن نظام الحمدين مول شحنات أسلحة إلى حزب الله، مشيرة إلى أن ذلك يعرض ما يقرب من 10 آلاف عسكري أمريكي في قطر لخطر داهم.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا