الأحد، 25 أكتوبر 2020

النجم البرازيلي «رونالدينيو» يعلن إصابته بفيروس كورونا..

 النجم البرازيلي «رونالدينيو» يعلن إصابته بفيروس كورونا..

النجم البرازيلي «رونالدينيو» يعلن إصابته بفيروس كورونا..



يسيطر وباء كورونا المستجد كوفيد-19 بشكل كبير على أجواء الكرة العالمية. حيث توجد مخاوف من عودة الموجة الثانية من الوباء والتي يتوقع العلماء أنها ربما تكون أكثر شراسة. وتسبب الفيروس في شلل القطاع الرياضي بشكل كبير داخل العديد من دول العالم.


وقد أعلن الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة السابق، عن إصابته بفيروس كورونا "كوفيد 19"، ونشر رونالدينيو فيديو قال فيه إنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا، وإنه في حالة جيدة ولم تظهر عليه أي أعراض حتى الآن، مضيفًا: "سألتزم الحجر المنزلي والعزلة حتى يتم التأكد من سلبية الاختبارات"، كان اسطورة الكرة البرازيلية قد حرص على الترويج لحملة جديدة لمطالبة الجميع بضرورة ارتداء الكمامة الطبية لمحاربة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


حيث وصل عدد حالات الوفاة لمليون شخص في جميع انحاء العالم، وقد نشر النجم البرازيلي صورة له عبر حسابه بموقع انستجرام، وهو يرتدي كمامة طبية.


وكتب رونالدينيو قائلاً " لقد وصل العالم إلى مرحلة مقلقة للغاية تتمثل في وفاة مليون شخص مصاب بسبب فيروس كورونا، لن ندعها تصل الى مليون آخر، ارتد كمامتك واتبع الإجراءات الوقائية التي اوصت بها منظمة الصحة العالمية وادعم المشاريع التي تقودها المنظمة لحماية الجميع من الفيروس"


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا