السبت، 17 أكتوبر 2020

فضيحة إيميلات هيلاري.. علاقة قطر والإخوان المشبوهة مع أوباما لنشر الفوضى..

 


فضيحة إيميلات هيلاري..  علاقة قطر والإخوان المشبوهة مع  أوباما لنشر الفوضى..


 

    

فضيحة إيميلات هيلاري..  علاقة قطر والإخوان المشبوهة مع  أوباما لنشر الفوضى..


تتوالى فضائح النظام القطري والإخوان ومن خلال الوثائق التي نشرتها مؤخرا وزارة الخارجية الأميركية والتي تثبت بما لا يدع مجالا للشك أجندة قطر والإخوان المشبوهة وأنهم كانوا ذراع أوباما في المنطقة لنشر الفوضى والصراعات.


وقد كشفت رسائل البريد الإلكتروني لوزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، "دليلا دامغا على سعي إدارة أوباما السابقة لمخططات الفوضى في المنطقة".


حيث أن مضمون الرسائل يفضح إدارة أوباما وقطر والإخوان الذين بمثابة مثلث الإرهاب ودعمه، وفي مقدمته جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إلى الجزيرة وقطر.


فضيحة #إيميلات هيلاري.. كشف المستور بين الجزيرة والإخوان وإدارة أوباما


وكشف رسائل البريد الإلكتروني لكلينتون العديد من المفاجآت من بينها تمويل قطر لتنظيم الإخوان الإرهابي لتأسيس مؤسسات إعلامية باستثمارات قيمتها ملايين الدولارات. 


كما كشفت الوثائق مدى ارتباط الوزيرة بقناة "الجزيرة" القطرية، بوق قطر لدعم الإرهاب والدعوة للفوضى، ومحاولة استغلالها لتلميع صورة إدارة أوباما.


وفي تصريحات صحفية لصلاح حسب الله، المتحدث باسم البرلمان المصري قال  إن "ما كشفته رسائل البريد الخاص بهيلاري كلينتون، يؤكد مخططات الإدارة الأمريكية السابقة، في إحداث فوضى خلاقة، تعيد رسم شكل الشرق الأوسط من جديد، بحيث تتراجع فيه الدول العربية، مقابل تقدم دور الإخوان الإرهابية وتركيا".


لم يعتبر متحدث البرلمان الأسرار والتفاصيل التي كشفتها رسائل كلينتون "مفاجئة" لكنه اعتبرها "دليل دامغ" على حجم المخططات والمؤامرات التي كانت تحاك بالمنطقة العربية، خاصة فيما يتعلق بدعم ما عرف باسم ثورات الربيع العربي، من خلال إشعال الأزمات في بلدان المنطقة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق