الخميس، 4 يونيو 2020

فضيحة جديدة للنظام التركي.. حسابات وهمية ولجان إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي لدعم أردوغان..

فضيحة جديدة للنظام التركي.. حسابات وهمية ولجان إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي لدعم أردوغان..



يحاول النظام التركي الترويج الكاذب لتلميع أردوغان ودعمه حتى عن طريق طرق غير شرعية وكاذبة. وقد تم الكشف عن فضيحة مدوية وسقطة جديدة وقع فيها الحزب الحاكم في تركيا وعلى رأسه رجب طيب ردوغان.  فقد تم الكشف عن دعم مزيف للخليفة المزعوم يقوم به أعضاء الحزب الحاكم في تركيا. عن طريق تفعيل حسابات وهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي هدفها الأول هو خلق رأي عام يناصر أردوغان.
فقد أصبح نائب حزب العدالة والتنمية ” متين جون دوغدو ” مثار   سخرية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته لصورة لأحد رعايا الدولة العائدين إلى تركيا، بعد فترة طويلة ظلوا خلالها عالقين بالخارج منذ بدء تفشي الوباء، عبر حسابه على تويتر.


خطأ يفضح  لجان النظام التركي الالكترونية






وقد علق لنفسه بالخطأ وقام بحذف التعليق بعدما كشف رواد الموقع أنه يقوم بترك تعليقات على منشوراته بحسابات مزيفة. وذكرت جريدة «جون بويو» إن نائب حزب العدالة والتنمية متين جون دوغدو شارك صورة للمواطن التركي إمر الله جولوشكن، العائد من السويد إلى أنقرة على متن طائرة إسعاف وكتب في وصف الصورة «تحيا الدولة عندما يحيا الإنسان»، وبعد ذلك علق لنفسه على الصورة نفسها قائلًا «رئيسي المناسب»، في إشارة منه إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان. هذا الخطأ تسبب في فضيحة مدوية لأردوغان وحزبه وكشف مدى وضاعة هذا النظام الذي يريد خداع الشعب التركي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق