الاثنين، 22 يونيو 2020

أردوغان يرعى الإرهاب.. الإرهابي الليبي "خيري سعدالله" الذي نفذ حادث طعن "ريدينغ" في بريطانيا تابع لميليشيات السراج المدعومة من النظام التركي..


 أردوغان يرعى الإرهاب.. الإرهابي  الليبي "خيري سعدالله" الذي نفذ حادث طعن "ريدينغ" في بريطانيا تابع لميليشيات السراج المدعومة من النظام التركي..







بمرور الوقت يتكشف للمجتمع الدولي حقيقة الوجه القبيح للنظام التركي الذي يدعم الإرهاب والجماعات المتطرفة في المنطقة العربية. حيث يطمح أردوغان في السيطرة على الأراضي الليبية لنهب ثروات أبناء ليبيا. وقد كشفت  مصادر إنجليزية مطلعة أن التحقيقات بشأن حادث الطعن الإرهابي الذي وقع في مدينة ريدينغ في العاصمة البريطانية لندن فجر الأحد، هو مؤيد لحكومة الوفاق الليبية. 


الإرهابي تابع لحكومة الوفاق الليبية المدعومة من أردوغان

 تداولت بعض المواقع صورة المنفذ وتم تسريب معلومات عن خلفية الإرهابي واتضح ان الإرهابي ينتمي لحكومة الوفاق الليبية.

حيث تقوم تركيا بجلب إرهابيين سوريين وتمنحهم وعوداً بأن كل من يقاتل ضد حفتر ٣٠ يوماً يتم تسهيل دخوله لأوروبا عبر ايطاليا.

وقد قامت السلطات البريطانية بنشر أول صورة للمشتبه بتنفيذه حادث "طعن ريدينغ" وهو طالب لجوء ليبي الجنسية يدعى خيري سعدالله متهم بتنفيذ حادث طعن ريدينغ.

يذكر أن منفذ الهجوم هو شاب ليبي الأصل في العشرينات من عمره ومن المعلومات أيضا، أن المتهم كان قد حاول السفر إلى سوريا العام الماضي، وهو ما أثار اهتمام الأمن به وكان يخضع للمراقبة منذ ذلك الوقت، وذلك بحسب ما أفادت قناة bbc.
وكانت الشرطة البريطانية قد أعلنت أن قوات مكافحة الإرهاب تتولى التحقيق في حادث الطعن بعد القبض على المشتبه به في الموقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق