الثلاثاء، 2 يونيو 2020

مفارقة ساخرة.. الدكتاتور أردوغان الذي يدعم الإرهاب في ليبيا وسوريا ينتقد ما يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية..!

مفارقة ساخرة.. الدكتاتور أردوغان الذي يدعم الإرهاب في ليبيا وسوريا ينتقد ما يحدث في الولايات المتحدة الأمريكية..!




شعارات كاذبة ومزيفة يرفعها الخليفة العثماني المهووس أردوغان. هذا الإرهابي الدكتاتور الذي يدعم الجماعات المتطرفة في ليبيا وسوريا ويسعى لزعزعة أمن واستقرار المنطقة العربية بأكملها. يخرج علينا لينتقد تعامل الأمن الأمريكي مع المتظاهرين في الولايات المتحدة الأمريكية. لا يستحي رأس النظام التركي أردوغان من نقد حقوق الإنسان في الدول الأخرى بينما يقوم بما هو ابشع.
في الوقت الذي يقوم الأمن التركي باعتقال وتعذيب المعارضين يخرج اردوغان وينتقد مايحدث داخل الولايات المتحدة الأمريكية من تعامل الأمن الأمريكي مع المتظاهرين. دائما مايرفع أردوغان شعارات كاذبة ومزيفة حتى يخدع شعبه. فانتفاد أردوغان التعامل الأمني للمظاهرات في أمريكا يدل علي أنه شخص متناقض وما هي الا محاولة لتحسين صورته أمام المجتمع الدولي.


أردوغان يسجن وينكل بالصحفيين والمعارضين وينتقد حقوق الإنسان في الدول الأخرى!!

من الاولي علي أردوغان أن يهتم بحقوق شعبه بدلا من اهتمامه بانتقاد قمع المظاهرات الامريكية فكيف لقاتل اطفال سوريا وليبيا يزعجه قمع مظاهرات في الولايات المتحدة الأمريكية؟
هذا الدكتاتور يعاني من الاذدواجية حيث يقوم بأبشع الجرائم بحق الانسانية وينتقد حقوق الإنسان في الدول الأخرى. والشعوب العربية تعرف جيدا اكاذيبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق