السبت، 18 ديسمبر 2021

«مصر والإمارات بلد واحد».. حقيقة أكذوبة ترحيل السفير الإماراتي من مصر..

 

«مصر والإمارات بلد واحد».. حقيقة أكذوبة ترحيل السفير الإماراتي من مصر..


كشف حقيقة اكاذيب طرد السفير الإماراتي من مصر

تسعى دائما قوى الشر الى نشر الأكاذيب والشائعات، من أجل إحداث فتنة ووقيعة بين البلدين المترابطين، حيث تتميز العلاقات المصرية الإماراتية بأنها علاقات تاريخية وثيقة، لا تتأثر بالاكاذيب والمحاولات البائسة التي تريد تعكير صفو العلاقات القوية بين البلدين الشقيقين.


وقد نشرت بعض المواقع الالكترونية المشبوهة شائعات تقول ان دولة مصر قامت بطرد السفير الإماراتي، وهذا محض افتراء واكاذيب، حيث أن ماحدث للسفير الإماراتي السابق حمد الشامسي لا هو طرد او ترحيل ولم يحدث شيء على الإطلاق.


مايثت ان ماتم نشره عبر المواقع الالكترونية المشبوهة هو مجرد أكاذيب، حيث أنه في أغسطس 2021 تم استدعاء الشامسي إلى الإمارات، وفي نوفمبر 2021 تم تعيين السفيرة مريم سلطان الكعبي سفيراً للإمارات في القاهرة وأدت اليمين الدستورية أمام الشيخ محمد بن راشد، حيث أن السفير السابق لم يكن في مصر منذ عدة شهور.


جدير بالذكر أن العلاقات الاماراتية المصرية قوية ولن تؤثر عليها الافتراءات المغلوطة، حيث أن هذه إشاعات وفتن بهدف التأثير السلبي علي علاقة البلدين، ويوجد تنسبق دبلوماسي مشترك على أعلى مستوى بين البلدين. بجانب التعاون الإماراتي المصري الكبير في عدة ملفات إقليمية ودولية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا