الاثنين، 25 يناير 2021

شاهد.. ميليشيات تابعة للوفاق تطلب فدية ٥٠ ألف دولار عن كل شخص.. خطف 10 مصريين في ليبيا والتهديد بذبحهم.. «تسجيل صوتي لأحد المخطوفين يكشف حقيقة الواقعة


شاهد.. ميليشيات تابعة للوفاق تطلب فدية ٥٠ ألف دولار عن كل شخص.. خطف 10 مصريين في ليبيا والتهديد بذبحهم..

 «تسجيل صوتي لأحد المخطوفين يكشف حقيقة الواقعة»

خطف 10 مصريين في ليبيا والتهديد بذبحهم


تواصل الجماعات والميليشيات المتطرفة الموالية لحكومة الوفاق ترتكب جرائم في حق العمالة المصرية وأبناء الشعب الليبي، تحت سمع وابصار قيادات الوفاق فقد قامت ميليشيا تابعة لحكومة الوفاق بخطف عمال مصريين وهددت بذبحهم، بينما تجاهلت الوفاق ماحدث ولم تقدم المساعدة ولم تتحرك من أجل إنقاذ المخطوفين.



وتفصيلا؛ قامت مجموعة مسلحة موالية للوفاق داخل مدينة طبرق الليبية، بخطف عدد 10 مصريين من محافظة بنى سويف كانوا يعملون في ليبيا، واعلنوا عن طلب فدية مالية قدرها 50 ألف دولار عن كل فرد بإجمالى 500 ألف دولار، حتى لا يتعرض هؤلاء للذبح. ولم تبدي حكومة الوفاق الليبية المدعومة من تركيا اي تعليق على ماحدث ولم تقدم المساعدة أو محاولة الإنقاذ إلى الآن.

جدير بالذكر أن أهالي المخطوفين في بني سويف، فإن العشرة شباب الذين تم اختطافهم جميعهم من قرية "فابريقة" التابعة لمركز ببا بمحافظة بني سويف، وقد سافروا ليبيا بغرض العمل وتم اختطافهم من حافلة كانوا يستقلونها داخل مدينة طبرق الليبية.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا