الأربعاء، 5 أغسطس 2020

رغم العلاقات التركية الإسرائيلية الوطيدة.. وزير الدفاع التركى يصطنع مسرحية هزلية لمحاولة خداع اللبنانيين بتصريحات زائفة عن الشأن اللبناني..


رغم العلاقات التركية الإسرائيلية الوطيدة.. وزير الدفاع التركى يصطنع مسرحية هزلية لمحاولة خداع اللبنانيين بتصريحات زائفة عن الشأن اللبناني..







نظام أردوغان يستغل الأزمات ويحاول التدخل في الشؤون العربية..




يحاول  النظام التركي دائما استغلال أزمات الشعوب العربية لتحقيق أطماع وأهداف تركية غرضها السيطرة وبسط النفوذ على الأراضي العربية حيث تتوالى محاولات النظام التركي التدخل في الشؤون العربية واستغلال اي فرصة لتحقيق الأطماع التركية في الأراضي العربية حيث قام وزير الدفاع التركى خلوصي اكار باصطناع مسرحيه هزلية وقام بتهديد  اسرائيل قائلا أن تدخلات الاسرائيلية المستمرة في شؤون لبنان أمر غير مقبول لتركيا; ومن غير المقبول على الإطلاق التوقف عن طريق تغيير أمن واستقرار لبنان. رغم معرفة المجتمع الدولي بأكمله أن هذه التصريحات هزلية حيث يرتبط النظام التركي وإسرائيل بعلاقات استراتيجية وثيقة.


وتعتبر هذا التصريحات للاستهلاك الإعلامي والمحلي وقد قام  وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس بالرد قائلا، إن تل أبيب لن تتنازل عن مصالحها الأمنية، وذلك خلال تواجده بالقرب من حدود لبنان; فيما أفاد مراسل “العربية” بسقوط طائرة إسرائيلية مسيرة في جنوب لبنان.
وأعلن الوزير الإسرائيلي، أن تل أبيب لا تسعى للتصعيد، مهددا بردود قوية على أي تهديد.

وحذر وزير الدفاع، في حديث نقلته القناة 13 العبرية، البلدين من رد فعل أو عمليات هجومية على إسرائيل، في وقت أمر بتعزيز حالة التأهب على الحدود الشمالية المواجهة لكل من سوريا ولبنان

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © حقوق
تصميم : يعقوب رضا